🔴 عاجل
مرحباً بكم في نادي الزمالك - موقعكم الرياضي الأول ◆ مرحباً بكم في نادي الزمالك - موقعكم الرياضي الأول
أخبار الزمالك

تعليق مثير وعجيب من ميدو على لقطة زيزو خلال مراسم التتويج بالسوبر

تعليق مثير وعجيب من ميدو على لقطة زيزو خلال مراسم التتويج بالسوبر

ميدو

علق أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، على تصرف أحمد السيد “زيزو لاعب النادي الأهلي خلال مراسم تسليم الجوائز بعد فوز الأهلي بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك بنتيجة 2-0 مساء اليوم.

وأكد ميدو في تصريحات تليفزيونية أن لقطة رفض مصافحة هشام نصر إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، كانت غير ضرورية، وكان بالإمكان التصرف بشكل أفضل يعكس احترامه لناديه السابق.

وأضاف:

“هذه التصرفات لا تضيف شيئًا للاعب، وكان الأفضل تجاوز الأمر بهدوء.”

وتابع ميدو:

“أنا حزين لتلك اللقطة، خاصة وأنها حدثت على أراضي خارج مصر، وكان يجب أن تمر الصورة بشكل أفضل وتترك انطباعًا جيدًا عن اللاعب.”

وأشار ميدو إلى أهمية الاحترافية والسلوك الرياضي في مثل هذه المناسبات، مؤكدًا أن اللاعب مطالب دائمًا بعكس صورة إيجابية عن نفسه وعن النادي الذي مثل سابقًا.

كاتب

  • صحفية رياضية ومحللة متخصصة في الشأن الكروي.

‹ الخبر السابق
شيكابالا يذكر بالأسماء 10 لاعبين فقط تستحق الاستمرار…
الخبر التالي ›
سأعلن إفلاسي.. تعليق ناري من محمد أبو تريكة…