أخبار الزمالك حسنى عبد ربه ينتقد محمد إسماعيل مصطفى محمد 23 فبراير، 2026 23 فبراير، 2026 1 دقيقة للقراءة 2 مشاهدة لما يمسك حد بيبقى رخم عليه، بيبدأ الهجمة كويس، ده اللي الزمالك محتاجه انتقد حسني عبد ربه، نجم الفريق الاول الكروى فى نادى الاسماعيلي السابق، أداء محمد إسماعيل، مدافع الزمالك، في مركز خط الوسط. ويري ان اسماعيل مدافع عصري، بلغة الكرة رخم، لما يمسك حد بيبقى رخم عليه، بيبدأ الهجمة جيداً، وهذا الذى يحتاجه الابيض بالدفاع. واشار الى ان محمد إسماعيل، بمركز خط الوسط 6 بيأدي لكن ليس هو اللاعب اللي الفارس الابيض محتاجه هو ممكن يستلم ويسلم. وشدد على لكنه ليس اللاعب الذى سيؤدى الدور الانت ترغب فيه، اللاعب الكبير هو الذى يفكر بالكره قبل ما تأتى إليه. وأختتم إمام عاشور، لاعب الاهلى، وعبدالله السعيد، نجم الفارس الابيض عارفين قبل ما الكرة تجلهم هيعملوا إيه. كاتب مصطفى محمد صحفي رياضي متخصص في أخبار كرة القدم المصرية والعربية. مقالات ذات صلةتفاصيل جديدة عن حالة ميدو.. الأطباء يكشفون مرحلة الخطررغم الإشادة بمعتمد جمال.. مدرب أجنبي يقترب من قيادة الزمالكالزمالك يتمسك بأحد أبرز لاعبيه ويجمد مناقشة العروض لهذا السببمعتمد جمال يُعيد ترتيب الهجوم ويضع الجزيري خارج دائرة الأساسيين في الزمالك مشاركة: فيسبوك تويتر / X واتساب تيليغرام ‹ الخبر السابق توروب يصدر قرار جديد ضد يوسف بلعمري داخل… الخبر التالي › الزمالك يؤجل تلك الفكره | أخبار الزمالك